خدمة الإسترجاع

يتم من خلال هذه الخدمة استرجاع قيمة مشتريات الزبون التي أعادها للمحل:

  • يتم كتابة قيمة المشتريات في خانة “إدخال المبلغ” ورقم بطاقة الزبون في خيار “رقم البطاقة”
  • تظهر رسالة تنبيه لتأكيد المبلغ الذى سيتم خصمه
  • هنا يطلب منك إدخال رمز OTP ورمز التأكيد الذى يصل لزبون لتأكيد العملية
تم التحديث في ديسمبر 23, 2021

هل كان الدرس مفيداً؟

ارسل لنا استفسارك!
في حال لم تتحصل على أجابه لتساؤلاتك يمكنك كتابة استفسارك هنا
تواصل معنا