1. الرئيسية
  2. حلول الإستخدام
  3. التطبيق لا يستجيب بعد التحديث!

التطبيق لا يستجيب بعد التحديث!

عند تغيير جهازك المحمول أو قمت بتحديث التطبيق وواجهت صعوبة في تسجيل الدخول اتبع الخطوات التالية:

 

  • قم بالدخول للإعدادات.
  • اخترالتطبيقات.
  • اختر تطبيقك المصرفي.
  • اختر التخزين واضغط على مسح البيانات.
  • احذف التطبيق.
  • قم بتحميل التطبيق من متجر Google play.
  • قم بإرسال رسالة تفعيل الرقم السري الخاص بالرسائل *70 الى رقم الخدمة.
  • قم بالدخول للتطبيق برقم الهاتف المشترك به والرقم السري الخاص بالتطبيق.

 

تم التحديث في أغسطس 21, 2023

هل كان الدرس مفيداً؟

ارسل لنا استفسارك!
في حال لم تتحصل على أجابه لتساؤلاتك يمكنك كتابة استفسارك هنا
تواصل معنا